حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 19-8-2021 درجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري.

 

كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة، حيث تسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس شديد الحرارة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الخميس علي الإسكندرية أن يكون مائل للحرارة خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

بينما يسود طقس معتدل ليلا علي المحافظة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي المحافظة والأجواء صيفية بصفة عامة، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى علي المدينة إلي 32 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة 25 درجة.

اقرأ أيضا:

موجة من الأمطار الرعدية تضرب محافظات مصر الاسبوع المقبل .. تعرف على الحقيقة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

33 دقيقة ago

طقس الاسكندرية غدا الثلاثاء حار نهارا والعظمى 32 درجة

نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية غدا…

ساعة واحدة ago