حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 15-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم من خلال موقع صباح مصر خدمة طقس الإسكندرية اليوم الخميس ودرجات الحرارة، لجميع المواطنين بالمحافظة، كما نتعرف علي حالة الرياح ونسبة الرطوبة المتوقعة.

 

طقس الإسكندرية اليوم

هذا ومن المتوقع أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط اليوم الخميس طقس معتدل خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

كما تكون الأجواء معتدلة بصورة كبيرة، حيث شهدت المدينة منذ بدء الأسبوع الجاري انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

هذا وبالنسبة لحالة الرياح المتوقعة علي المدينة، فتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون معتدلة تنشط أحياناً علي العديد من المناطق خلال ساعات الليل.

توقعات الأرصاد الجوية

بينما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، أما عن نسبة الرطوبة فقد انخفضت بصورة ملموسة خلال الأيام الماضية.

حيث يتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار، بينما تشهد المحافظة انخفاض ملموس سواء في درجات الحرارة أو في نسبة الرطوبة.

أما عن توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون معتدل ومناسب لجميع الأنشطة البحرية، كما تتوقع الأرصاد أن يشهد اضطراب نسبي في ساعات المساء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم، فمن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمي إلي 30 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغري إلي 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

طقس صافي اليوم السبت في دمياط مع رياح هادئة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 16-6-2024 لكل الانواع داخل الاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن متوسط أسعار الخضروات، في كل الانواع بحسب الاسواق المحلية، بجانب العمل على…

9 دقائق ago

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

ساعة واحدة ago