حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 10-3-2022 درجات الحرارة المتوقعة

تعرضت محافظة الإسكندرية يوم الثلاثاء الماضي لتساقط أمطار متوسطة مع تقدم ساعات المساء، كما صاحبها انخفاض في درجات الحرارة وسوف نتعرف علي حالة الطقس اليوم الخميس العاشر من شهر مارس علي المحافظة.

كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة في ظل حالة الطقس الغير مستقرة التي تتعرض لها محافظات الجمهورية، وتكون الرياح نشطة علي فترات من اليوم مما يتسبب في أجواء شديدة البرودة ليلاً.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الخميس أجواء معتدلة نهارا علي جميع الأنحاء، ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء مما يؤدي لطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

كما تتساقط الأمطار علي فترات من اليوم وتكون الرياح نشطة في بعض الأوقات علي المحافظة، حيث تشهد المدينة نوة الحسوم التي تستمر يومان وتكون ممطرة.

درجات الحرارة اليوم علي الإسكندرية

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم علي محافظة الإسكندرية فتكون العظمي 17 درجة، بينما تنخفض الصغرى وتسجل 11 درجة، وتكون الأجواء غائمة في بعض الأوقات علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

قائمة نوات الشتاء 2022.. سبب تسميتها ومدتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17-5-2024 في السوق

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من كل الانواع، في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024، في…

20 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

50 دقيقة ago