حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 28-5-2021 درجات الحرارة المتوقعة

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر توقعات طقس الإسكندرية اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري، كما نتعرف علي حالة الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية منذ منتصف الأسبوع الحالي لارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية بدء انخفاض تدريجي في دجات الحرارة علي جميع المحافظات.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

بينما يكون الطقس لطيف ليلا علي الإسكندرية اليوم بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بصورة طفيفة اليوم علي جميع المحافظات، بينما تبدأ موجة جديدة من الطقس الحار وارتفاع درجات الحرارة علي جميع المحافظات.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى اليوم علي محافظة الإسكندرية 27 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 19 درجة، وتكون الشمس ساطعة علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 16 إلي الجمعة 21 مايو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

8 دقائق ago

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

ساعتين ago