حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 2-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف من خلال التقرير التالي على توقعات هيئة  الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 2 أكتوبر، ودرجات الحرارة المتوقعة على العديد من المناطق.

 

درجات الحرارة المتوقعة

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل على عروس البحر الأبيض المتوسط خلال ساعات النهار، ويبدأ الطقس في الاعتدال على جميع الأنحاء، وتتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي على العديد من المناطق.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان على محافظة الإسكندرية، ويكون الطقس لطيف ليلاً على المدينة، وتصل درجة الحرارة العظمي تسع وعشرين درجة، وتصل درجة الحرارة الصغرى إلى 24 درجة، مع توقعات بانخفاض تدريجي الأسبوع القادم.

حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة

تنخفض نسبة الرطوبة على جميع الأنحاء، وتكون الأجواء معتدلة على عروس البحر الأبيض المتوسط، وتعدل حالة الرياح ونسبة الرطوبة التي تتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار.

كما تقل درجات الحرارة اليوم الجمعة على المحافظة بالتدريج، وتشهد الحرارة انخفاض تدريجي خلال الأسبوع المقبل، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، والأجواء تكون مشمسة خلال ساعات الصباح على العديد من المناطق، والأجواء بصفة عامة تكون معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

درجة الحرارة العظمي 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

طقس حار غداً الجمعة وتوقعات سقوط أمطار على محافظة دمياط تعرف على بيان الأرصاد الجوية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات نسبي في أسعار العملات اليوم الاحد 2-6-2024 بتعاملات البنوك المحلية

ثبات كبير وواضح في أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، من خلال البنوك المحلية بحساب اليوم…

11 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأحد 2-6-2024 بمحافظات مصر مع استمرار الأجواء شديدة الحرارة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة وحالة…

29 دقيقة ago