حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 15-10-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة لخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، حيث ننشر درجات الحرارة العظمي والصغري المتوقعة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وترتفع درجات الحرارة بقيمة طفيفة اليوم.

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الجمعة على محافظة الإسكندرية أن يكون مائل للحرارة خلال ساعات النهار بسبب الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة.

بينما يكون الطقس لطيف ليلا على الإسكندرية اليوم، وتكون الرياح نشطة على فترات متقطعة من اليوم علي جميع المحافظات مما يتسبب في زيادة الشعور الأجواء اللطيفة ليلا.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الشمس ساطعة نهارا على العديد من المحافظات، ومن المتوقع أن تنعدم فيس تساقط الأمطار على الإسكندرية اليوم وتسجل درجة الحرارة العظمي على المدينة ٣٣ درجة بينما تسجل درجة الحرارة الصغري ٢٢ درجة.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس من اليوم السبت 9 وحتي الثلاثاء 12 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024 بمدارس دمياط

انتهت اغلب مدارس محافظة دمياط، من أعمال أعداد نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني…

دقيقتين ago

مركز معلومات محافظة دمياط يحصد المركز الخامس بمحور أفضل المحافظات فى توثيق المشروعات القومية

حصد مركز معلومات محافظة دمياط، اليوم المركز الخامس بمحور أفضل المحافظات فى توثيق المشروعات القومية…

41 دقيقة ago