حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 12-11-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر من خلال موقعنا توقعات حالة الطقس اليوم الجمعة الثاني عشر من شهر نوفمبر، حيث نتابع الظواهر الطبيعية على جميع المناطق على المدينة وحالة الرياح المتوقعة.

 

حيث تتكون الشبورة الكثيفة على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة،كما نصحت الأرصاد المواطنين بتوحيد الحذر أثناء القيادة خاصة على الطرق السريعة  الزراعية.

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل فى فترة النهار اليوم الجمعة على محافظة الإسكندرية، كما تتسبب الرياح النشطة فى زيادة الشعور بالاجواء المعتدلة.

أما بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية ليلا فيكون لطيف ومع تقدم ساعات الليل يصبح الطقس مائل للبرودة، وتتساقط الأمطار اليوم على بعض المناطق خاصة محافظات مرسي مطروح والسلوم والضبعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تسجل درجة الحرارة العظمي اليوم الجمعة على محافظة الإسكندرية ٢٦ درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم ١٨ درجة، ويسود طقس خريفي معتدل على جميع انحاء المحافظة.

كما استعدت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال موسم الأمطار مع النوات الشتاء وهى نوة المكنسة و التى تستمر لمدة ٤ أيام متواصلة وتكون غزيرة الأمطار على المدينة.

اقرأ أيضا

جدول نوات الشتاء 2021-2022 في مصر سبب تسميتها ومدتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

23 دقيقة ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعة واحدة ago