طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 11-6-2021 درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 11-6-2021 درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=475614
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر متابعة يومية علي مدار الساعة لتوقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة الحادي عشر من شهر يونيو الجاري، حيث نتابع جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة.

 

فقد شهدت البلاد يومي الأربعاء والخميس ارتفاع جديد في درجات الحرارة وأجواء من حارة إلي شديدة الحرارة علي العديد من محافظات مصر، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي علي البلاد من اليوم الجمعة.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية علي محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة.

بينما يسود طقس معتدل نهارا بسبب الانخفاض في درجات الحرارة المتوقعة، كما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء والأجواء بصفة عامة مستقرة.

كما يكون الطقس لطيف ليلا وهذا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى، حيث تكون الرياح نشطة علي مدار اليوم مما يساعد علي زيادة الشعور بالطقس اللطيف.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة

 

حيث تصل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم الجمعة إلي 29 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 21 درجة، وتنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة اليوم، حيث تكون الأجواء مستقرة علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

موعد نوة العوة أخر نوات شتاء 2021 والأرصاد: دمياط والإسكندرية الأكثر تأثرا