طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 9-2-2021 ودرجات الحرارة العظمى والصغرى

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 9-2-2021 ودرجات الحرارة العظمى والصغرى
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=426739
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من فبراير 2021، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

 

حيث تكون الظاهرة الطبيعية في ساعات الصباح الباكر هى تكون الشبورة المائية الكثيفة، كما حذرت محافظة الإسكندرية من استمرار الشبورة بدءً من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الأحد المقبل.

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء

حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين خاصة المسافرين علي الطرق بضرورة اتباع تعليمات المرور بسبب الشبورة الكثيفة، كما من الممكن أن تصل لحد الضباب علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما يسود طقس معتدل نهاراً علي محافظة الإسكندرية اليوم، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وحالة البحر المتوسط معتدلة علي جميع مناطقه.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى مما يتسبب في طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، كما يسود طقس مستقر علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث من المتوقع أن تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار يتخللها تشكل للسحب في بعض الأحيان، كما ترتفع درجة الحرارة العظمى علي المدينة اليوم مما يتسبب في طقس معتدل.

كما تكون الأجواء بصفة عامة مستقرة وتنعدم فرص تساقط الأمطار، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 24 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات