حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 27-7-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من شهر يوليو الجاري، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

حيث نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس علي المدينة في ظل الموجة الحارة التي تشهدها البلاد، كما يتسبب ارتفاع نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الثلاثاء علي محافظة الإسكندرية نهارا أن يكون حار، وهذا بسبب ارتفاع درجات الحرارة اليوم مقارنة بأمس.

حيث من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية صباحا علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي بعض الطرق.

كما يسود طقس معتدل ليلا بسبب انخفاض نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة علي المدينة، حيث تكون الأجواء بصفة عامة صيفية حارة علي جميع المحافظات اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم الثلاثاء 32 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة اليوم 25 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، اليوم عن اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل…

7 دقائق ago

توزيع درجات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية 2024 خلال الترم الثاني

نكتب لكم في هذا النص التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل عن توزيع درجات امتحان الدراسات…

23 دقيقة ago