حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 13-7-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو، كما نتعرف علي درجات الحرارة ونسبة الرطوبة المتوقعة.

 

حيث نحرص يوميا علي متابعة جميع التغيرات في درجات الحرارة والظواهر الطبيعية المتوقعة علي المحافظة، حيث تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الثلاثاء علي المحافظة أن يكون حار خلال ساعات النهار، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المدينة.

بينما يسود طقس معتدل ليلا علي محافظة الإسكندرية بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى، كما يتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم إلي 31 درجة، أما بالنسبة للصغرى فتسجل 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

موجة حارة شديدة اليوم وغدا علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 18-5-2024 في السوق المصري

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحساب الاسواق في اليوم السبت 18-5-2024، وحيث يستقر…

56 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر جدول امتحانات الاعدادية للفصل الدراسي الثاني العام 2024 بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد…

ساعة واحدة ago