حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 23-2-2022 وتوقعات تساقط الأمطار

نتعرف علي طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الثالث والعشرون من شهر فبراير وفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية، كما نحرص علي نشر درجات الحرارة وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة بدء من ساعات الليل انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، في ظل توقعات الأرصاد الجوية بموجة جديدة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية والتي قد تكون كثيفة صباحا علي بعض الطرق بالمحافظة، وتكون حالة الطقس نهارا علي المحافظة معتدلة بصورة كبيرة والرياح تكون نشطة مع تقدم ساعات المساء.

أما بالنسبة لحالة الطقس ليلا علي الإسكندرية فيكون شديد البرودة وتسجل درجة الحرارة الصغرى ثمانية عشر درجة، بينما تكون درجة الحرارة العظمى ست وعشرون درجة وتبدأ الحرارة في الانخفاض بدء من يوم الخميس كما تتساقط الأمطار يومي الخميس والجمعة علي المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بدء موجة جديدة من الطقس الغير مستقر علي محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير.

وتصل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 26 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى الي 18 درجة.

اقرأ أيضاً:

جدول نوات الشتاء 2022-2023 أسمائها وعدد ايامها وسبب تسميتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

12 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات امام الجنيه المصري اليوم الاحد 16-6-2024

ترصد منصتنا احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه بحساب البنوك في الدولة المصرية، خلال التعامل الالكتروني،…

16 دقيقة ago