حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 2-3-2022 درجة الحرارة العظمى 24

نحرص من خلال موقع صباح مصر يوميا علي متابعة ونشر تقرير عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الثاني من شهر مارس، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة خلال ساعات النهار اليوم علي جميع محافظات مصر، بينما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض الملموس مع تقدم ساعات الليل.

حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا علي محافظة الإسكندرية بسبب ارتفاع درجة الحرارة العظمى التي تسجل أربع وعشرون درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى اثني عشر درجة، وتكون الرياح نسطة علي فترات من اليوم ومثيرة للأتربة.

بينما يستمر الطقس شديد البرودة ليلا علي الإسكندرية وباقي محافظات الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية ومدن الصعيد وسيناء.

نوة السلوم علي الإسكندرية

كما تسجل درجة الحرارة العظمى اليوم علي الإسكندرية 24 درجة، وتصل درجة الحرارة الصغرى إلي 12 درجة، وتستعد المحافظة لاستقبال نوة السلوم التي تهب في أول أسبوع من شهر مارس وتستمر لمدة يومان وتكون ممطرة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

جدول نوات الشتاء 2022-2023 أسمائها وعدد ايامها وسبب تسميتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

3 قطارات تغادر ميناء دمياط بحمولة 3553 طن قمح متجهين إلى صوامع القليوبية وكوم أبو راضي

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

20 دقيقة ago

اخماد حريق نشب في محول كهرباء بمدينة الزرقا بدمياط

نشب صباح اليوم الجمعة، حريق هائل في محول كهرباء مغذي لاحدى قرى مدينة الزرقا بدمياط،…

22 دقيقة ago