حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 6-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة، حيث نقدم من خلال موقع صباح مصر توقعات وحالة الطقس اليوم بالإسكندرية.

 

هذا وقد قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أنباء عن تعرض الإسكندرية لنوة قاسم وهى شديدة الأمطار، حيث أشارت الأرصاد الجوية إلي أن التوقعات بتساقط أمطار علي الإسكندرية تكون متوسطة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع  الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية أن يكون خلال ساعات النهار لطيف علي جميع الأنحاء، كما تتشكل الشبورة المائية والتي قد تكون كثيفة في بعض الأوقات.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المحافظة، حيث يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، ومع اقترا فصل الشتاء تنصح الأرصاد المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية.

هطول أمطار علي الإسكندرية

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المحافظة، كما تكون غير مؤثرة علي الحياة والحركة بصورة كبيرة.

حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة علي محافظة الإسكندرية بصورة كبيرة، كما تكون الشمس ساطعة مع توقعات بتساقط أمطار علي مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

درجة الحرارة العظمى اليوم 23 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

درجات الحرارة المتوقعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

25 دقيقة ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

25 دقيقة ago