حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 24-10-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئه الارصاد الجوية بالنسبه لحاله طقس الإسكندرية اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر، كما نتعرف علي حالة الرياح ودرجات الحرارة المتوقعة.

 

حيث مازالت الأجواء الخريفية المعتدلة تخيم علي المحافظة، وتتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق السريعة والزراعية والقرببة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار على محافظة الإسكندرية معتدل علي جميع الانحاء والأجواء خريفية مستقرة بصورة ملموسة.

كما يسود طقس لطيف في بداية ساعات الليل ويكون مائل للبرودة مع تقدم ساعات الليل على المحافظة وباقي محافظات مصر بسبب انخفاض درجات الحرارة الصغري ونسبة الرطوبة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة على بعض المناطق بالمحافظة علي فترات متقطعة اليوم، حيث تصل درجة الحرارة العظمي علي الإسكندرية اليوم إلي 26 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغري علي الإسكندرية اليوم الأحد إلي 20  درجة ويسود طقس خريفي معتدل علي المدينة حتي نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس من اليوم السبت 9 وحتي الثلاثاء 12 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل امتحان الدين للصف الثالث الثانوي 2024 – اجابات امتحان التربية الدينية تالتة ثانوي 2024

في أول أيام انطلاق امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024، ننشر اليكم حل امتحان الدين بعد…

11 دقيقة ago

ثبات أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 10-6-2024 بالبيع والشراء

تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي من خلال التعامل الرسمي بحساب البيع والشراء، خلال اليوم الاثنين…

31 دقيقة ago