حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 11-7-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري وهو أول يوم من أيام شهر ذي الحجة بعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية والمملكة العربية السعودية عن تحري الهلال.

 

حيث نحرص من خلال موقعنا يوميا علي متابعة الظواهر الطبيعية وحالة الطقس التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، كما نتعرف علي درجة الحرارة الصغرى والعظمى علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق وتكون خفيفة، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم.

حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا علي محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، كما تكون الشمس ساطعة علي جميع المناطق بالمحافظة علي مدار اليوم.

أما بالنسبة لحالة الطقس ليلا فيكون معتدل بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى ودرجة الحرارة الصغرى علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في نسبة الرطوبة مما يؤدي للشعور بدرجات الحرارة أعلي من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام حوالي من 3 إلي 4 درجات.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الأحد 31 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية اليوم 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

طقس مقبول موجة رياح نشطة تضرب دمياط اليوم السبت 3-7-2021 مع ارتفاع درجات الحرارة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في دمياط حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع هدوء الرياح في…

29 دقيقة ago

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

ساعة واحدة ago