حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 5-10-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين علي الإسكندرية، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة.

 

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس اليوم علي عروس البحر الأبيض المتوسط خلال ساعات النهار مائل للحرارة، وتتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من الأماكن.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة تنشط في بعض الأوقات، بينما يسود طقس لطيف ليلاً، وتنخفض درجات الحرارة في ساعات المساء ونسبة الرطوبة بصورة ملموسة .

أما عن حالة الرياح علي البحر الأبيض المتوسط، فمن المتوقع أن تظل معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، والأجواء تكون مستقرة بصورة كبيرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

أما بالنسبة لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي محافظة الإسكندرية، فمن المتوقع أن تصل  درجة الحرارة العظمي إلي واحد وثلاثون درجة، وتكون الصغرى اثنان وعشرين درجة. وقد حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع في الحرارة خلال منتصف الأسبوع الجاري علي جميع المحافظات.

حيث ترتفع الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام حوالي ثلاث درجات، وتعود للانخفاض مرة ثانية مع نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل.

كما تكون درجة الحرارة العظمي 31 درجة.

كما تصل درجة الحرارة الصغرى 22 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 مايو على جميع محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حبس المتهم بإنهاء حياة شاب في دمياط اثر مشاجرة بسبب قطع من الفحم

امرت النيابة العامة في دمياط، اليوم بحبس المتهم بإنهاء حياة شاب في دمياط اثر مشاجرة…

44 دقيقة ago

بداية من الاحد المقبل انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية من الاحد المقبل انخفاض تدريجي في درجات…

ساعة واحدة ago