حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 31-5-2021 درجات الحرارة المتوقعة

نتعرف من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق 31 مايو، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي جميع الأنحاء.

 

حيث ترتفع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي المحافظة وباقي محافظات مصر، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الحار خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

طقس الإسكندرية اليوم

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأثنين علي محافظة الإسكندرية، أن يسود طقس حار نهارا علي المدينة وتتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون نشطة علي مدار اليوم، حيث تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأحيان ويسود طقس معتدل خلال ساعات الليل علي الإسكندرية اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية اليوم أن ترتفع عن معدلاتها الطبيعية أربع درجات، وتصل العظمي علي المحافظة اليوم إلي 30 درجة مما يتسبب في أجواء باردة علي جميع الأنحاء.

كما تكون درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية اليوم 21 درجة، وقد حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من موجة حارة تضرب البلاد وتستمر حتى يوم الثلاثاء علي جميع محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدا علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رفع كفاءة غرف الصرف الارضية جانبي طريق شطا بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين…

دقيقتين ago

حملة مكبرة لازالة اشغالات مدينة كفر سعد بدمياط

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم حملاتها ضمن التواجد الميداني المستمر للتصدي لكافة صور الإشغالات…

56 دقيقة ago