حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق 22 نوفمبر، كما نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لتساقط الأمطار.

 

هذا ومن المتوقع أن تشهد المحافظة انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما يستمر تساقط الأمطار ولكن بكثافة أقل عن باقي الأيام الماضية.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأثنين علي محافظة الإسكندرية، أن يكون مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء.

بينما من المتوقع أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، كما تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة علي العديد من المناطق خاصة خلال ساعات الليل.

تساقط أمطار

كما من المتوقع استمرار تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المناطق في المحافظة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة طقس غير مستقر مع نهاية الأسبوع الجاري.

كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق، حيث اتخذت المحافظة جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال النوة المقبلة.

درجات الحرارة المتوقعة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين 22 درجة، بينما تكون الصغري 16 درجة، كما تكون الأجواء خلال ساعات النهار غائمة وتتشكل السحب في العديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

أماكن سقوط الامطار من اليوم الأثنين 23 وحتى الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 7-6-2024 في السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحسب السوق المصري، اضافة الى زيادة نسب…

19 دقيقة ago

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 7-6-2024 في بنوك مصر امام الجنيه

ثبات ملحوظ في أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه المصري في البنوك، تزامنا مع تحسن وضع الجنيه، فضلا…

ساعة واحدة ago