حالة الطقس

طقس الإسكندرية الان مستقر وشمس ساطعة

تشهد محافظة الإسكندرية الان طقس مستقر وشمس ساطعة علي جميع الانحاء بعد موجة الطقس الغير مستقر التي تعرضت لها محافظات مصر منذ مساء يوم الأربعاء الماضي واستمرت حتي مساء أمس الجمعة.

حيث تساقطت الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية منذ يوم الأربعاء وحتي صباح يوم الجمعة، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة مقارنة بالأيام الماضية.

طقس الإسكندرية الان

كما تتوقع الأرصاد الجوية استقرار حالة الطقس بدء من اليوم السبت علي جميع محافظات مصر مع رياح باردة علي الإسكندرية مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارا على الإسكندرية ويكون الطقس ليلا شديد البرودة علي جميع محافظات مصر والأجواء شتوية مستقرة.

نوة الشمس الكبرى

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار اليوم علي المحافظة وتكون الاجواء غائمة في بعض الأحيان علي الإسكندرية، وتستعد المحافظة مع بداية شهر مارس المقبل لاستقبال نوة الشمس الكبرى والتي تهب في الأسبوع الأول من شهر مارس وتكون غزيرة الأمطار مع سطوع كبير للشمس.

اقرأ أيضا

موعد نوة الشمس الصغرى علي الإسكندرية 2022 عدد ايامها وسبب تسميتها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 29-5-2024 فى مصر … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري،…

46 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

ساعتين ago