حالة الطقس

طقس الإسكندرية الآن مشمس وسماء صافية علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية الآن مشمس علي جميع الأنحاء وهذا بعد أن شهدت المحافظة ليلة ممطرة، حيث استمر هطول الأمطار الغزيرة لمدة 6 ساعات متواصلة.

 

حيث شهدت المحافظة هطول أمطار غزيرة ورعدية علي جميع الأنحاء، كما تسببت الأمطار في تراكم المياه في العديد من الأحياء بالمحافظة.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

وقد بدأت الأمطار تتساقط علي المدينة منذ ساعات الصباح الأولي اليوم السبت 7 نوفمبر، مما تسبب في تراكم للمياه أسفل الكباري وفي العديد من الأنفاق.

هذا وقد كثفت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة الصرف الصحي من تواجدها في جميع الأحياء علي مدار الساعة، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

طقس الإسكندرية الآن مشمس

كما تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أعمال تصريف المياه المتراكمة، حيث فاقت كمية الأمطار تحمل شبكات الصرف الصحي في المحافظة.

كما تشهد المحافظة الآن هدوء في حالة الرياح وشمس ساطعة وسماء صافية علي جميع الأحياء، مع توقعات بعودة تساقط الأمطار علي مدار اليوم.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الغير مستقرة علي محافظة الإسكندرية وجميع المحافظات حتى يوم الأثنين المقبل، كما تتساقط الأمطار الغزيرة وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

كما تكون الأجواء باردة في ساعات الليل علي السواحل الشمالية الغربية وسيناء والعديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية فاقت طاقة شبكات الصرف وغرق العديد من الأحياء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 13-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم في اسواق البلاد، بحسب اليوم الاثنين الموافق 13 مايو، والتي تستقر تلك…

21 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 13-5-2024 … تعرف على احدثها

ثبات ملحوظ في قيمه الجنيه المصري، والتي تنعكس على أسعار الريال السعودي، حيث تقدم بوابتنا تفاصيل الاسعار…

ساعة واحدة ago