حالة الطقس

طقس الإسكندرية الآن لطيف علي جميع الأنحاء

طقس الإسكندرية الآن لطيف علي جميع الأنحاء، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى علي جميع المناطق خلال ساعات الليل، مع توقعات أن تشهد المحافظة وباقي محافظات مصر غدا ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض محافظات مصر لموجة حارة تستمر يومي الأثنين والثلاثاء المقبلين علي جميع المناطق، كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية الآن

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة علي الإسكندرية أن يسود طقس معتدل، حيث تكون الرياح نشطة في بعض الأوقات علي بعض المناطق.

حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

موجة حارة تضرب البلاد

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تضرب البلاد موجة حارة تبدأ من يوم الأثنين المقبل، حيث ترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة علي الإسكندرية وباقي المحافظات.

حيث تكون الشمس ساطعة وحالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، كما تصل ذروة الطقس الحار علي البلاد يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط سرعة الرياح

تستقر حالة طقس دمياط، الان مع اجواء شديدة الحرارة على جميع المدن والقرى، تزامنا مع…

26 دقيقة ago

دار الافتاء المصرية تستطلع هلال شهر ذي الحجة اليوم الخميس

أعلنت دار الافتاء المصرية عن استطلاع هلال شهر ذي الحجة اليوم الخميس الموافق السادس من…

ساعة واحدة ago