حالة الطقس

طقس أول يوم رمضان وتوقعات درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر

نتعرف علي طقس أول يوم رمضان وتوقعات درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر وأجواء باردة علي جميع الأنحاء.

 

حيث انخفضت درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر منذ يوم الجمعة الماضي، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس المتقلب والرياح النشطة الباردة وانخفاض درجات الحرارة علي البلاد.

طقس أول يوم رمضان

 

كما تشهد البلاد أجواء باردة بسبب الرياح النشطة الباردة، حيث تكون الأجواء غير مستقرة علي جميع الأنحاء حتى منتصف الأسبوع الجاري خاصة مدن السواحل الشمالية التي تشهد تساقط أمطار خفيفة علي العديد من المناطق.

حيث تكون حالة البحرين الأحمر والمتوسط غير مستقرة ومضطربة، كما يرتفع موج البحر وتكون سرعة الرياح من 60 إلي 70 كيلو متر في الساعة، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية علي مدار اليوم.

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس في أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك علي البلاد، أن تبدأ الأحوال الجوية في الاعتدال علي جميع محافظات مصر.

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظات منذ يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري استقر في الأحوال الجوية، كما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة عوة نهاية شهر مارس الجاري

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الأثنين 27-5-2024 بمحافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرون من شهر مايو بجميع محافظات مصر،…

38 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاثنين 27-5-2024

تعرض بوابتنا احدث أسعار الدولار في بنوك السودان، من خلال اليوم الاثنين 27 من شهر مايو…

55 دقيقة ago