حالة الطقس

رياح نشطة وفرص سقوط امطار على معظم انحاء الوجه البحري

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،  بأن يشهد طقس اليوم الأحد، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة، كما يسود طقس لطيف على معظم انحاء الوجه البحرى مع حدوث رياح نشطة، ولسوف تكون الرياح نشطة، مما يؤدى الى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية، ولسوف يسود طقس معتدل على جنوب سيناء ورياح معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.

 

رياح نشطة وفرص سقوط امطار

وجاءت توقعات خبراء الهيئة على أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد وعلى جنوب الصعيد والرياح تنشط على شمال الصعيد، والتى تزداد سرعتها مع احتمالية وجود هبات مثيرة للرمال والأتربة قد تصل إلى شمال الصعيد، كما اوضحت ان طقس اليوم هو ذروة عدم الاستقرار من حيث سقوط الامطار علي شمال البلاد ونشاط الرياح أيضًا،  كما تتعرض البلاد الى وجود شبورة مائية على الوجه البحرى، وهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحرى،  (كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية).

على أن يكون الطقس بارد ليلا على معظم الانحاء فى الوجه البحرى، ومائل للبرودة على كافة السواحل الغربية، ولطيفا على السواحل الشرقيه وجنوب سيناء، وسوف تشهد شمال الصعيد، طقسا مائل للبرودة،  كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة عند احتمالية سقوط الأمطار، كما اوضح مسئولى الهيئة بأنه يتم تحديث جميع مؤشرات الطقس بشكل يومي.

اقرأ ايضا

رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة وتساقط أمطار بدءً من اليوم حتى الأربعاء المقبل

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبيع والشراء

تستقر جميع أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل على الجنيه في عمليات البيع والشراء، ومن خلال التعاملات الرسمية…

5 دقائق ago

32 الف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الانجليزية في مدارس دمياط للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبة، في الصف الثالث الاعدادي، اليوم الأحد امتحان اللغة الانجليزية…

46 دقيقة ago