حالة الطقس

رياح نشطة وارتفاع درجة الحرارة – الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس دمياط يوم السبت القادم

توقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم عن اضطرابات الحالة الجوية وحالة طقس دمياط حيث تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة رياح نشطة وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة يوم السبت القادم.

 

كما أكدت التوقعات على ان تضرب المحافظة رياح نشطة يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر ابريل الجاري بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.

واعلنت الهيئة عن أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 28 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد درجة الحرارة الصغرى 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة رياح نشطة تصل سرعتها إلى 26 كيلو متر في الساعة على أن يسود طقس غائم جزئياً، وسط توقعات بأن تصل نسبة الرطوبة إلى 44% على مدار اليوم .

إقرأ أيضاً

أمطار ودرجات حرارة منخفضة – تعرف على حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى
Tags: آخر اخبار دمياطأخبار دمياطأخبار دمياط اليومأخبار دمياط تودايأخبار محافظة دمياطأخبار محافظه دمياطأنا من دمياطأهل دمياطاحداث دمياطاخبار اليوماخبار دمياطاخبار دمياط الاناخبار دمياط اليوماخبار دمياط اليوم وغداًاخبار دمياط تو داياخبار دمياط صباح مصراخبار شبكة دمياطاخبار صباح مصر دمياطاخبار محافظة دمياطاخبار محافظه دمياطاخبار مصر دمياطارتفاع درجة الحرارةالأخبار بدمياطالأخبار دمياطالأرصاد الجوية تحذرالاخبار بدمياطالاخبار دمياطالدمايطةانا من دمياطاهل الجدعنة دمياطاهل الجدعنهاهل دمياطدمياط الآندمياط الأندمياط الجديدةدمياط الجديدهدمياط النهاردهدمياط اليومدمياط توداىدمياط تودايدمياط تويتردمياط حالادمياط حصريآدمياط ع النتدمياط على النتدمياط فيس بوكدمياط كلها على الفيس بوكدمياط ناودمياط وأخبارهارياح نشطةشبكة دمياطشبكه دمياطصباح دمياطصباح مصر دمياططقس دمياطعاجل دمياطفيس بوك دمياطيوم السبت القادم

Recent Posts

ميناء دمياط يعلن وصول 73 الف طن قمح خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

7 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 5-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال التقرير التالي بموقع صباح مصر أسعار الذهب في مقابل الجنيه المصري بمحلات…

ساعة واحدة ago