حالة الطقس

رياح شديدة وطقس غير مستقر على جميع أنحاء محافظة دمياط

تتعرض محافظة دمياط منذ صباح اليوم الاحد، الى عواصف ترابية، كانت قد ضربت مدن وقرى المحافظة، حيث تسببت الرياح فى انتشار للأتربة، فيما شددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على رفع حالة الطوارئ القصوى فى جميع القطاعات الخدميه، من اجل مواجهة موجة الطقس السيئ التى تضرب المحافظة.

 

رياح شديدة وطقس غير مستقر

فيما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية على أن يسود، اليوم، الأربعاء، طقس مائل للبرودة مع وجود رياح شديدة على كافة الانحاء، كما انه من المتوقع مع تقدم عدد ساعات النهار، سوف تقدم السحب المنخفضه إلى السواحل الشمالية مع مناطق من شمال الدلتا كما سيصاحبها سقوط الأمطار.

كما سوف تنشط الرياح الجنوبية الغربيه المثيرة للرمال والأتربة، على عدد من المناطق وهى  القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، فيما ناشد خبراء الهيئة على توخى الحيطة والحذر لأصحاب أمراض الجيوب الأنفية وحساسية الصدر ان لايتعرض للهواء المباشر لان ذلك سوف يسبب لهم العديد من المشاكل الصحية نظرا لمايعانوه من حساسية الانف والصدر.

فيما اوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على أن البلاد سوف تشهد أمطار خفيفة الى متوسطة وذلك على مناطق من محافظة السلوم ومحافظة مطروح ومدينة الإسكندرية ومحافظة رشيد ومحافظة بلطيم وذلك على فترات متقطعة، مع وجود أمطار خفيفة الى متوسطة على العديد من المناطق منها البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، مع حدوث نشاط للرياح المثيرة للرمال والمحملة بالأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ ايضا

الأرصاد تحذر من رياح شديدة وتساقط أمطار علي الإسكندرية الساعات المقبلة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 05-06-2024 لكل الانواع في الاسواق

ننشر متوسط أسعار الفاكهة بجميع الانواع في الاسواق المحلية، خلال اليوم الاربعاء 5 يونيو الجاري، تزامنا زيادة…

10 دقائق ago

مواعيد الصلاة بالتوقيت المحلي في محافظة دمياط اليوم الاربعاء 05-06-2024

ننشر من خلال هذه السطور البسيطة بيانات هيئة المساحة المصرية، الشاملة لجميع مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي…

ساعة واحدة ago