حالة الطقس

خبراء الارصاد طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بدمياط . . 32 درجة مئوية

تشير توقعات خبراء الارصاد الجوية بأن يسود محافظة دمياط صباح اليوم الاحد طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء  ، فيما يتوقع طقس معتدل على السواحل الشمالية ، وتشهد محافظة دمياط ايضا انخفاض فى درجات الحرارة لتصل الى 32 درجة مئوية بالنسبة للعظمى مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة حتى نهاية الأسبوع الجارى على الأقل، وتراجعها مع بدء فصل الخريف.

 

 

فيما صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية على احتمالية ارتفاع نسب الرطوبة خلال اليومين المقبلين ، وتنشط حركة الامواج في البحر المتوسط ما بين 19 كم في الساعة ، دون تأثر حركة الصيد ،و كذلك حركة الملاحة البحرية ، فبالنسبة لحالة البحر المتوسط، يكون ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، فيما البحر الأحمر وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

فيما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى ، بينما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مع نشاط الرياح على دمياط

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مع…

ساعتين ago

غدًا الثلاثاء انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق في دمياط الجديدة .. تعرف عليها

اعلنت هندسة كهرباء دمياط الجديدة، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض المحولات التي…

3 ساعات ago