حالة الطقس

حالة طقس دمياط الان .. رياح نشطة وسماء غائمة جزئيا وتوقعات بسقوط أمطار

شهدت حالة طقس دمياط الان، تقلبات جوية الى حد كبير حيث نشاط سرعة الرياح الى جانب انخفاض درجات الحرارة على كل الانخاء، مع انعدام فرص سقوء الامطار منذ الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة، على الرغم من مرور رابع أيام نوة المكنسة.

 

فيما تشهد المحافظة سماء غائمة جزئيا الى جانب انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة وهبوب رياح باردة على كل الانخاء بالتزامن مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بطقس مضطرب خلال الساعات القادمة وممطر بداية من غدا السبت .

طقس دمياط

درجات الحرارة في دمياط

وتسجل درجات الحرارة اليوم الجمعة في محافظة دمياط تراجعا كبير، حيث تسجل العظمى21 درجة مئوية، مع نشاط سرعة الرياح التي تسجل 21 كم/ ساعة، مع طقس بارد على كل الانحاء فضلا عن توقعات بهطول أمطار بنسبة 30 % على المحافظة.

نوة المكنسة تضرب دمياط

وعلى الرغم من اضطرابات الاحوال الجوية في دمياط اليوم، خلال رابع أيام نوة المكنسة التي اجتاحت المحافظة منذ الثلاثاء الماضي بأمطار خفيفة لا تزال الأجهزة التنفيذية ترفع درجة الاستعداد، على حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط الأمطار.

طقس دمياط

تعطيل الدراسة للطلاب والمعلمين في دمياط غدا

وعلى خلفية تلك التوقعات اكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ، على تعطيل الدراسة غدا السبت والاحد القادم ايضا، للطلاب والمعلمين، وتعود الدراسة للانتظام يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر، وذلك مع استقرار الحالة الجوية.

إقرأ أيضاً

حملات تفتيشية مكثفة على المخابز بدمياط تُسفر عن تحرير 686 محضر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

استقر وضع الجنيه واستقرت ايضا أسعار الدرهم الإماراتي في التعاملات الرسميه مقابل الجنيه المصري من خلال اعمال…

42 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14…

ساعتين ago