حالة الطقس

حالة طقس الإسكندرية كل ساعة اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية كل ساعة اليوم الأثنين، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي مدار اليوم في جميع الأماكن بالمدينة.

 

حيث شهدت الأحوال الجوية تغيرات كبيرة خلال الأيام الماضية، كما انخفضت نسبة الرطوبة علي العديد من الأماكن، والتى تتسبب في زيادة الشعور بحرارة الطقس.

حالة طقس الإسكندرية كل ساعة

وسوف نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة ونسبة الرطوبة علي مدار الساعة علي عروس البحر الأبيض المتوسط، كما ننشر توقعات الأرصاد عن طقس اليوم علي جميع المناطق.

كما يتميز طقس عروس البحر الأبيض المتوسط بالاعتدال بصورة ملموسة، ويتسبب الارتفاع في نسبة الرطوبة علي المحافظة في زيادة الشعور بالطقس الحار.

توقعات درجات الحرارة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار معتدل، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من الأماكن.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً وهذا بسبب الانخفاض الملوس في حرارة الطقس، هذا وبدءً من الأسبوع الجاري شهدت عروس البحر الأبيض المتوسط انخفاض في درجات الحرارة.

كما من المتوقع أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي مدار أيام الأسبوع الجاري، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون هادئة تنشط في بعض الأوقات.

درجة الحرارة العظمي علي عروس البحر الأبيض المتوسط اليوم 28 درجة.

بينما تكون الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين 22 درجة.

الطقس

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الأثنين 3-6-2024 بمحافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأثنين…

36 دقيقة ago

ننشر أسعار الدولار من خلال بنوك السودان اليوم الاثنين 3-6-2024

استقر الجنيه السوداني، مع تحسن الاحوال الاقتصادية في دولة السودان بشكل عام، حيث تعرض بوابتنا…

55 دقيقة ago