حالة الطقس

حالة طقس الإسكندرية اليوم السبت 3-10-2020

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الثالث من شهر أكتوبر، كما نتعرف على درجات الحرارة المتوقعة.

 

طقس الإسكندرية اليوم السبت

هذا ومن المتوقع أن يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، كما تنخفض نسبة الرطوبة بصورة ملموسة مما يتسبب فى اعتدال الأحوال الجوية، وهذا بعد أن تعرضت العديد من محافظات مصر لموجة حارة خلال الأسبوع الماضي.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس على عروس البحر الأبيض المتوسط اليوم السبت معتدل خلال ساعات النهار، وتتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

أما عن حالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان، وتتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف ليلاً على محافظة الإسكندرية، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وملائمة لجميع الأنشطة البحرية.

توقعات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي على المدينة 29 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 21 درجة، ويستمر الانخفاض التدريجي في الحرارة على عروس البحر الأبيض المتوسط خلال الأسبوع الجاري.

وتصبح الأجواء معتدلة بصورة ملموسة على العديد من المناطق، وقد بدأ فصل الخريف جغرافياً يوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الماضي.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

درجة الحرارة العظمي 29 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 21 درجة.

اقرأ أيضاً:

طقس حار غداً الجمعة وتوقعات سقوط أمطار على محافظة دمياط تعرف على بيان الأرصاد الجوية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 9-6-2024 في الإسكندرية ثالث أيام شهر ذي الحجة

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأحد ثالث أيام شهر ذي الحجة…

7 دقائق ago

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس دافئ على محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية، الى انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة، حيث تشهد البلاد طقس دافئ…

55 دقيقة ago