حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد 24-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد 24-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=418380
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 24 يناير، كما نستعرض جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة.

 

حيث تبدأ الأحوال الجوية في الاستقرار علي المدينة، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية اليوم

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس علي محافظة الإسكندرية في فترة النهار معتدل علي جميع المناطق، حيث تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة.

كما تكون الشمس ساطعة علي مدار ساعات النهار علي جميع أنحاء المحافظة، بينما تستمر ظاهرة الشبورة المائية صباحاً علي العديد من الطرق.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المناطق، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمي مما يتسبب في برودة الأجواء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى اليوم علي محافظة الإسكندرية 19 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى اليوم 11 درجة.

كما يتسبب الفارق في درجات الحرارة بين العظمى والصغرى في زيادة الشعور ببرودة الطقس كلما تقدمت ساعات الليل، بينما تكون الأجواء معتدلة خلال ساعات النهار وترتفع الحرارة بصورة طفيفة علي جميع الأماكن بالمدينة.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية.. استمرار شفط مياه الأمطار المتراكمة في نوة الفيضة الكبرى