حالة الطقس

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة على جميع المحافظات

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة على جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لطقس غير مستقر ورياح مثيرة للرمال تصل لحد العاصفة.

 

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة على جميع الأنحاء، حيث يكون الطقس خلال النهار شديد الحرارة، مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة، وتكون الرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على جميع المناطق، مما يتسبب فى اضطراب البحرين المتوسط والأحمر.

وبدءً من يوم السبت 25 أبريل تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض مرة ثانية بقيم تصل إلي 10 درجات، تكون هناك فرص لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

وتنشط الرياح على القاهرة غداً الجمعة، وتكون مثيرة للرمال، وتصل لحد العاصفة على بعض المناطق، وتكون سرعة الرياح 50:60 كم/ ساعة، مما يتسبب فى تدهور الرؤية الأفقية خاصة على المناطق المكشوفة.

وتبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض يومي السبت الأحد على جميع الأنحاء حوالي 9 درجات، وتستمر فرص تساقط الأمطار الخفيفة على جميع المناطق.

اقرأ أيضاً:

طقس غير مستقر ومنخفض جوي خماسيني أول يوم رمضان

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

23 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 20-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

تتعرض محافظة الإسكندرية لأجواء حارة خلال ساعات النهار منذ نهاية الأسبوع الماضي، حيث تتعرض البلاد…

59 دقيقة ago