حالة الطقس

حالة الطقس اليوم السبت 27-7-2019 بجميع المحافظات

نستعرض من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت 27 يوليو بجميع المحافظات، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا على جميع المناطق.

 

هذا وتتوقع الأرصاد أن تقل الرؤية في الشبورة المائية خلال الصباح على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح تكون معتدلة شمالية غربية تنشط على السواحل الشرقية وجنوب البلاد، وتنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة البحر المتوسط فتكون من خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون من معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس دافئ في دمياط اليوم الخميس 30-5-2024 مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة

اكدت هيئة الارصاد الجوية على بداية تحسن الاجواء الجوية حيث يسود طقس دافئ على مدن…

47 دقيقة ago

تفاصيل أسعار العملات اليوم الخميس 30-5-2024 عبر البنوك المصرية

لاتزال أسعار العملات تنخفض قليلا بشكل يومي في مقابل الجنيه المصري، حيث تعرض بوابتنا احدث تلك…

ساعتين ago