حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الأربعاء 21-8-2019 بجميع الأنحاء

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على حالة الطقس اليوم الأربعاء 21 أغسطس، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا على جميع محافظات مصر.

 

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، وتكون الرياح في مجملها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء ومناطق من جنوب البلاد، وتنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية.

وتتوقع الأرصاد تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وعن حالة الموج فى البحر الأحمر فيكون من معتدل إلى مضطرب، وارتفاعه من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، وعن حالة البحر المتوسط فيكون من خفيف إلى معتدل، وارتفاعه من 1 إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 25 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة.

قنا العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة.

أسوان العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في تعاملات البنوك بالسودان اليوم الجمعة 3-5-2024

تحسنت اوضاع السودان على وجه عام، وتستقر ايضا أسعار الدولار عبر تعاملات البنوك، خلال اليوم الجمعة…

18 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 3-5-2024 بالاسواق المصرية

تستقر الحالة الاقتصادية في مصر، وتستقر ايضا جميع أسعار الأسماك واللحوم لكل الانواع بحسب الاسواق المصرية، وتعرضها بوابتنا اليوم…

ساعة واحدة ago