حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الأحد 25-10-2020 في مصر

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة الطقس اليوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، كما نتعرف علي توقعات درجات الحرارة وحالة الرياح علي جميع الأنحاء.

 

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، بينما يميل للحرارة في علي وسط الصعيد.

حالة الطقس اليوم الأحد

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حار بصورة نسبية علي جنوب الصعيد، بينما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس لطيف ليلاً علي العديد من محافظات مصر، كما من المتوقع أن يكون مائل للبرودة في ساعات الليل المتأخرة علي الدلتا وشمال الصعيد.

كما من المتوقع أن تظهر السحب علي العديد من المناطق الشمالية، وتزداد كمياتها وتكون مصحوبة بتساقط أمطار على مناطق متفرقة من مدن السواحل الشمالية وشمال سيناء.

الأرصاد الجوية

حيث من المتوقع أن تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة وتكون مصحوبة بالرعد في بعض الأوقات، كما تمتد إلي مناطق من وسط سيناء وقد تصل لمناطق من الدلتا.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون من معتدلة إلي نشطة علي شمال غرب البلاد، كما تكون نشطة علي جنوب سيناء مما يتسبب في اضطراب البحر الأحمر وخليج السويس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

محافظة القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 19 درجة.

الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 20 درجة.

محافظة مرسي مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 18 درجة.

سوهاج درجة الحرارة العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.

محافظة قنا العظمى 31 درجة والصغرى 20 درجة.

أسوان درجة الحرارة العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي خريطة الأمطار المتوقعة علي محافظات مصر غداً الخميس ذروة الطقس السيء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الأحد 9-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية اليوم الأحد الموافق التاسع من…

28 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 9-6-2024 في التعامل الرسمي

استقرار الاوضاع الاقتصادية، حيث تستقر أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل الرسمي عبر عمليات البيع والشراء، وتقدم بوابتنا…

51 دقيقة ago