حالة الطقس

توقعات مفاجآة عن حالة طقس دمياط اليوم السبت 11-1-2020 تعرف عليها

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الجديدة بشأن حالة طقس دمياط اليوم السبت الموافق 11 من شهر يناير الجاري 2020، والتي تشير إلى تحسن الحالة الجوية في المحافظة فضلا عن انتهاء موجة التقلبات الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة التي شهدتها كل أنحاء المحافظة منذ الثلاثاء الماضي وحتى أمس الجمعة.

 

واكدت التوقعات على انعدام سقوط الأمطار وسط توقعات بهدوء حذر في سرعة وحركة الرياح خلال الساعات القادمة، فضلا عن استمرار إنخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع رياح هادئة على كافة أنحاء المحافظة.

كما يتوقع خبراء الأرصاد انتظام حركة الملاحة البحرية بعد انتهاء موجة من الاضطرابات التي شهدتها المحافظة في الوقت الأخير على أن تصل سرعه الرياح إلى 6 كيلو في الساعه، وسط تحسن حالة امواج البحر المتوسط فيما تصل نسب الرطوبة إلى 63 % في حين يصل ارتفاع الامواج إلى 1.55 متر، وتنخفض درجات الحرارة بشكل كبير كما تصل درجة الحرارة العظمى إلى ،18درجة، والصغرى تصل إلى 9 درجات مئوية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تتحسن العملات عبر التداولات الرسميه من خلال البنوك بالتعامل مع الجنيه المصري، فيما تعرض منصتنا أسعار الريال…

18 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

ساعة واحدة ago