حالة الطقس

توقعات خبراء الارصاد لطقس البحيرة غدا الخميس ودرجات الحرارة

أشارت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن يسود غداً الخميس، طقسا مائل للدفء نهاراً، وطقس بارد ليلاً والرياح معتدلة، مع احتمال سقوط شبورة مائية صباحاً، بينما يكون الطقس مائلاً للدفء نهاراً على كافة السواحل الشمالية بارداً ليلاً، وان الرياح سوف تكون معتدلة مع وجود شبورة مائية صباحاً واحتمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

 

توقعات خبراء الارصاد لطقس البحيرة غدا

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة البحيرة،  لطقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة طقسا صافى على مدار ساعات الليل فيما تنخفض درجة الحرارة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

بينما تكون حالة البحر المتوسط، رياح خفيفة إلى معتدلة، مع إرتفاع الموج من متر إلى متر وثلاث أرباع المتر، مع وجود الرياح السطحية شمالية شرقية، وجاءت توقعات خبراء هيئة الارصاد الجوية عن درجات الحرارة ليوم الغد الخميس، لمحافظة البحيرة فجاءت العظمى ٢٢° : بينما درجات الحرارة المتوقعة لمحافظة البحيرة، الصغرى ١٣°.

اقرأ ايضا

طقس غائم جزئياً الجمعة القادمة في دمياط مع رياح هادئة تعرف على التوقعات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

26 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

44 دقيقة ago