حالة الطقس

توقعات خبراء الأرصاد اليوم لدرجات الحرارة وطقس اليوم الأحد بالبحيرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، على أن يسود طقس اليوم الأحد، طقسا مائل للدفء نهاراً، بارد ليلاً مع احتمالية حدوث رياح معتدلة، مع وجود شبورة مائية منذ الصباح،  ويكون الطقس دافىء طوال فترات النهار على كافة السواحل الشمالية بارد ليلاً ولسوف تكون الرياح معتدلة، فيما تنشط وتكون مثيرة للأتربة مع احتمالية حدوث شبورة مائية صباحاً .

 

توقعات خبراء الأرصاد اليوم لدرجات الحرارة

فيما يكون حالة البحر المتوسط، رياح خفيفة إلى معتدلة، وذلك مع إرتفاع الموج من متر إلى متر وثلاث أرباع المتر، وذلك مع احتمالية وجود الرياح السطحية الشمالية الشرقية، فيما جاءت توقعات خبراء هيئة الارصاد الجويه عن درجات الحرارة لطقس اليوم الاحد، لمحافظة البحيرة فجاءت درجة الحرارة العظمى 23 درجة : بينما جاءت درجات الحرارة المتوقعة لمحافظة البحيرة، الصغرى ١٣°.

فيما اشارت توقعات هيئة الارصاد، على انه ليس هناك خوف من حدوث أية اضطرابات جويه، وذلك بسبب ما يطلق عليه نوه قاسم، فيما اشارت على ان النوات هي جدول استرشادي قد تم وضعه الصيادين القدماء من اجل متابعة حالة البحر، ولكن الآن هناك تطور في التنبؤات الجوية.

اقرأ ايضا

درجات الحرارة المتوقعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

36 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

ساعتين ago