حالة الطقس

توقعات حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع المحافظات

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع المحافظات، حيث شهدت العديد من المحافظات منذ الأسبوع الجاري طقس مستقر علي جميع الأنحاء.

 

كما تساقطت الأمطار الخفيفة علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري، حيث كانت غير مؤثرة علي العديد من المحافظات ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة

حيث من المتوقع أن تبدأ الأجواء في الاضطراب النسبي بعد أن بدء فصل الشتاء رسمياً يوم 21 ديسمبر حيث تشهد العديد من المحافظات طقس مستقر غداً الجمعة.

كما يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يسود طقس دافىء علي جنوب سيناء ومائل للحرارة علي جنوب الصعيد.

بينما تظل الأجواء باردة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يظل شديد البرودة علي مدن شمال وجنوب الصعيد علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي بعض مدن السواحل الشمالية الغربية، والرياح تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات وتكون مثيرة للرمال والأتربة علي جنوب سيناء.

حالة الطقس اليوم السبت

بينما يكون الطقس يوم السبت مائل للدفء نهاراً علي القاهرة والوجه البحري، بينما يكون معتدل علي السواحل الشمالية ومائل للحرارة علي شمال وجنوب الصعيد.

كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي مدن السواحل الشمالية وجنوب الصعيد، حيث تكون متوسطة علي جنوب سيناء والرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات.

بينما من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية صباحاً خلال الثلاثة أيام علي جميع الأماكن، حيث تكون كثيفة في بعض الأوقات علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضا:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

26 دقيقة ago

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

ساعة واحدة ago