حالة الطقس

توقعات بـ طقس غائم في دمياط غداً الخميس 24-9-2020 تعرف عليها

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الخميس الموافق 24 شهر سبتمبر الجارى حيث يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة غيوم كثيفة ورياح نشطة مع ارتفاع في درجات الحرارة.

 

توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط

تشير توقعات هيئة الأرصاد الجويه إلى أن تشهد المحافظة غداً طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار على أن تتحسن الحاله الجويه بشكل نسبي خلال ساعات الليل ويسود طقس دافئ ليلا.

فيما تشير التوقعات إلى أن تصل درجه الحرارة العظمى المتوقعة غداً الخميس على محافظة دمياط الى 31 درجة مئوية فضلا عن توقعات الخبراء بان تصل درجه الحرارة الصغرى المتوقعه غداً الخميس على كل الانحاء إلى 23 درجه مئويه.

رياح نشطة على محافظة دمياط

وتؤكد تلك التوقعات على ان تشهد المحافظة غداً الخميس نشاط ملحوظ في سرعة الرياح حيث يتوقع أن تصل سرعاتها إلى 19 كيلو متر في الساعة، بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، على ان تسجل 61%.

ومن جانب آخر تنعدم نسبة سقوط الأمطار على المحافظة بنسبة 0% علي ان يسود طقس غائم جزئياً طول ساعات النهار مع طقس دافئ خلال ساعات ليل الخميس.

اقرأ ايضا

جهود مكثفة للبحث عن جثة شاب لقى مصرعة غرقاً في ترعة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وصول 63 الف طن قمح الى ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

18 دقيقة ago

يسرا: هتعاون مع محمد سامي بشرط يكون عارف قيمتي

تحدثت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية على برنامج ET بالعربي، عن إمكانية تعاونها مع المخرج…

29 دقيقة ago