حالة الطقس

توقعات بطقس مشمس غداً الخميس على دمياط مع ارتفاع في نسبة الرطوبة

أعلنت هيئة الأرصاد عن الحالة الجوية في دمياط غداً الخميس على أن ترتفع نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة بشكل ملحوظ بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

اصدرت الهيئة بيان منذ قليل عن حالة طقس المتوقعة خلال ساعات يوم غداً الخميس الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري والتي أكدت من خلاله على أن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، وعلى مدار ساعات يوم غداً.

بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة إلى أن تسجل النسبة المئوية 61% على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس صافي ومشمس على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس صافي على مدار ساعات الليل.

ومن جانب آخر تشير توقعات خبراء الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية على مدار الساعة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 10 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس صافي على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

تغييرات نسبية في الحالة الجوية بدمياط الان من طقس بارد ورياح نشطة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

25 ثانية ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

29 دقيقة ago