توقعات بتساقط أمطار يومي الأثنين والثلاثاء علي السواحل الشمالية – تعرف علي التفاصيل

توقعات بتساقط أمطار يومي الأثنين والثلاثاء علي السواحل الشمالية – تعرف علي التفاصيل
توقعات بتساقط أمطار يومي الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=443264
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يتوقع مركز التنبؤ بالأمطار تساقط أمطار يومي الأثنين والثلاثاء علي مدن السواحل الشمالية الغربية، حيث من المتوقع أن تكون خفيفة علي مدار اليومان.

 

حيث أشارت نماذج التنبؤ الأمطار بتوقعات تساقط أمطار خفيفة وغير مؤثرة علي أجزاء من مدن السواحل الشمالية العربية يومي الأثنين والثلاثاء.

توقعات بتساقط أمطار يومي الأثنين والثلاثاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي العديد من المحافظات، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تكون الرياح معتدلة وتنشط علي بعض المناطق علي مدار اليوم، كما تتشكل السحب وتتساقط الأمطار الخفيفة علي بعض مدن السواحل الشمالية.

انخفاض درجات الحرارة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار اليوم ومعتدل علي السواحل الشمالية، بينما تتسبب الرياح النشطة في بعض الأوقات في زيادة الشعور بالطقس البارد.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس بارد علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث يكون الطقس من بارد إلي شديدة البرودة علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 28 فبراير إلي الجمعة 5 مارس