توقعات الأرصاد عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر

توقعات الأرصاد عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=405913
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع محافظات مصر، حيث شهدت البلاد أجواء مستقرة منذ بدء الأسبوع الجاري.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المستقر حتى بداية الأسبوع المقبل، حيث تستقبل البلاد العام الميلادي الجديد بطقس مشمس ومستقر.

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة

حيث من المتوقع أن تستمر الأجواء المستقرة علي جميع المحافظات، كما تتكون الشبورة المائية الكثيفة والتي قد تصل إلي حد الضباب علي العديد من الأماكن.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل نهاراً ويكون مائل للدفء في بعض الأحيان علي العديد من المحافظات، بينما يسود طقس بارد ليلاً ويكون شديد البرودة علي بعض المحافظات.

حيث تكون الأجواء مشمسة خلال ساعات النهار علي العديد من المحافظات، بينما تكون الظاهرة الواضحة هى الشبورة المائية.

توقعات حالة الطقس يومي الجمعة والسبت

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستقبل البلاد العام الميلادي الجديد بطقس معتدل خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما يسود طقس دافىء علي جنوب سيناء ويكون مائل لدفء علي مدن شمال الصعيد، كما يكون شديد البرودة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

أما بالنسبة لحالة الرياح المتوقعة خلال الثلاثة أيام المقبلة فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء، حيث تكون فرص تساقط الأمطار منعدمة خلال هذه الأيام.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 نوة الفيضة الصغرى و17 أخري تضرب المحافظة في فصل الشتاء