تفاصيل نوة قاسم التي تضرب الإسكندرية بداية من غدًا وتوقعات بـ طقس بادر

تفاصيل نوة قاسم التي تضرب الإسكندرية بداية من غدًا وتوقعات بـ طقس بادر
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=518670
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في ظل توقعات الأرصاد بان تضرب محافظة الإسكندرية بداية من غدًا نوة قاسم التي تكون شديدة البرودة الى جانب توقعات بان تضرب عواصف شديدة انحاء المدن والقرى يستعرض صباح مصر تفاصيل تلك النوة الجوية.

 

يتوقع الخبراء ان تضرب رياح نشطة تكون جنوبية غربية ممطرة كل انحاء محافظة الإسكندرية بداية من غدًا السبت والتي يتوقع ان تستمر لمده 5 ايام متتاليه مع توقعات عواصف شديدة.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

تفاصيل نوة قاسم

تعرف نوة قاسم بانها اشد نوات الشتاء المتوقع ان تشهدها البلاد خلال موسه الشتاء الجاري 2022 حيث تتضمن تلك النوة الجوية عواصف شديدة مع سقوط الامطار فضلا عن تقلبات الحالة الجوية بشكل عام الى جانب ارتفاع الامواج.

عواصف شديدة تضرب الإسكندرية

واكدت تلك التوقعات على ان تشهد محافظه الإسكندرية عواصف شديدة والتي قد تصل سرعتها الى 25 كيلو متر في الساعه وتكون الرياح جنوبية غربية على ان تستمر تلك التقلبات لمده 5 ايام الى جانب توقعات بان تستقر حاله طقس الاثنين المقبل وتنشط الرياح مع يوم الثلاثاء من جديد.

توقعات بسقوط الامطار على الإسكندرية

وتشير التوقعات الى ان تشهد المدن والقرى سقوط امطار متوسطة الى خفيفة بالتزامن مع توقعا بان تنعدم فرص سقوط الامطار خلال ساعات النهار وتتغير الحالة الجوية خلال ساعات الليل.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

رفع درجة الاستعداد لمواجهة تقلبات طقس الإسكندرية

ومن جانب اخر تواصل الوحدات المحليه في الإسكندرية رفع درجة الاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية المتوقع ان تشهدها حالة طقس الإسكندرية خلال ساعات اليوم فضلا عن توقعات بسقوط امطار متوسطة الى خفيفة.

إقرأ أيضاً

جدول نوات الشتاء في محافظة الاسكندرية لموسم 2021 – 2022