حالة الطقس

تعرف علي موعد أول نوة علي الإسكندرية في نوات الشتاء 2022-2023

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي موعد أول نوة علي الإسكندرية في نوات الشتاء التي تهب علي المحافظة والتي تكون 18 نوة، وقد اختار الصيادين أسماء هذه النوات في الماضي لمعرفة حالة البحر وموعد الرحلات البحرية وحالة البحر ونشاط الرياح.

موعد أول نوة علي الإسكندرية

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية خلال فصل الشتاء لـ 18 نوة أشدها نوة قاسم والتي تهب علي المحافظة الرابع من شهر ديسمبر وقد تختلف مواعيد النوات بعدة أيام بسبب التغيرات المناخية والتي تتسبب في اختلاف مواعيدها خاصة في المحافظات الساحلية كما جاء في مؤتمر المناخ الأخير.

نوات الإسكندرية 2022-2023

وتستعد المحافظة لاستقبال أول نوة من النوات خلال شهر نوفمبر المقبل وهى نوة المكنسة وتكون الرياح خلالها شمالية غربية وتستمر 4 أيام وهى من النوات غزيرة الأمطار وتهب في السادس عشر من شهر نوفمبر من كل عام.

نوات الشتاء 2022

قد يختلف موعد النوات في كل عام عن الأعوام السابقة بسبب التغيرات المناخية التي تتعرض لها دول العالم كما جاء في مؤتمر المناخ الأخير، والتي تؤثر علي حالة الطقس وغزارة الأمطار والرياح النشطة علي البحرين الأحمر والمتوسط، ومن المتوقع أن يكون شتاء هذا العام علي الإسكندرية أصعب من الأعوام الماضية بسبب هذه التغيرات المتوقعة.

 

جدول نوات الشتاء في الإسكندرية

اقرأ أيضا

الأرصاد توضح سبب ارتفاع درجات الحرارة بالرغم من انتهاء فصل الصيف

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل البنكي في تعاملات الجنيه من البيع والشراء، بحساب اليوم الاربعاء…

28 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال متابعتنا لسوق الصرافة المصرية التغيرات في بسعر الدولار في مقابل العملة…

36 دقيقة ago