حالة الطقس

تعرف علي حالة الطقس من الخميس 31 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء 5 يناير علي جميع الأنحاء

نتعرف من خلال التقرير التالي عي حالة الطقس من الخميس 31 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء 5 يناير علي جميع المحافظات، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس المستقر حتى منتصف الأسبوع المقبل.

 

حيث من المتوقع أن تشهد العديد من محافظات مصر موجة من الطقس المستقر، كما تقل فرص تساقط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري علي البلاد.

حالة الطقس من الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وتكون كثيفة علي الطرق الزراعية والسريعة، حيث يكون الطقس نهاراً من معتدل إلي مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

الطقس اليوم الجمعة

بينما يسود طقس من معتدل إلي مائل للدفء نهاراً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون من بارد إلي شديد البرودة علي العديد من المحافظات.

الطقس اليوم السبت

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، حيث يسود طقس معتدل نهاراً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ويكون من بارد لشديد البرودة ليلاً.

الطقس اليوم الأحد

حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي جميع الأنحاء، كما قد تكون كثيفة في بعض الأحيان علي الطرق السريعة والزراعية، بينما يكون الطقس معتدل نهاراً علي السواحل الشمالية.

الطقس اليوم الأثنين

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس من مائل للدفء إلي معتدل نهاراً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية نهاراً، بينما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً.

حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي جميع الأنحاء، كما تكون كثيفة في بعض الأوقات علي الطرق الزراعية والسريعة في الصباح الباكر.

الطقس اليوم الثلاثاء

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل نهاراً علي السواحل الشمالية، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 نوة الفيضة الصغرى و17 أخري تضرب المحافظة في فصل الشتاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

غدا الجمعة أول أيام شهر ذي الحجة في مصر 1445 هجريا

أعلنت دار الافتاء المصرية منذ قليل عن قيامها بتحري هلال شهر ذي الحجة للعام الميلادي…

33 دقيقة ago

ورشة تدريبية للعاملين بمحلية رأس البر حول الابتكار والابداع

اكد المحاسب وليد الشهاوي رئيس محلية رأس البر بدمياط، تجهيز فريق الابتكار والتميز بالوحدة بالتعاون…

37 دقيقة ago