حالة الطقس

تعرف علي بيان الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الأثنين الموافق السابع من شهر يونيو الجاري، كما نتعرف علي جميع الظواهر الطبيعية المتوقعة علي المدينة.

 

حيث من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي الإسكندرية أن يكون معتدل خلال ساعات النهار والأجواء بصفة عامة مستقرة، حيث تكون الشمس ساطعة علي المدينة.

بينما يسود طقس لطيف ليلا بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى، كما تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة علي المدينة خلال الأيام المقبلة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا علي الإسكندرية

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الأثنين سبع وعشرون درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة ثمانية عشر درجة وتنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة.

درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا 27 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 18 درجة.

اقرأ أيضاً:

استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى يوم الثلاثاء المقبل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الريال السعودي بالتعامل الرسمي خلال اليوم الخميس 16-5-2024 … تعرف على احدثها

نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل في مقابل الجنيه، حيث تستقر الاسعار من خلال التعامل الرسمي…

48 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 16-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض محافظات الجمهورية بداية من اليوم الخميس السادس…

ساعة واحدة ago