تعرف علي المحافظات المتأثرة بموجة الطقس السيء وتساقط الأمطار

تعرف علي المحافظات المتأثرة بموجة الطقس السيء وتساقط الأمطار
امطار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=365891
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي المحافظات المتأثرة بموجة الطقس السيء وتساقط الأمطار المتوقعة من اليوم الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

 

المحافظات المتأثرة بموجة الطقس السيء

حيث من المتوقع أن تشهد العديد من محافظات مصر موجة من الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار علي العديد من المناطق، كما تكون من متوسطة إلي غزيرة.

توقعات تساقط الأمطار يوم الأربعاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار رعدية علي محافظة مرسي مطروح، وقد تكون غزيرة في بعض الأحيان، حيث تكون هناك فرصة لتشكل السيول وارتفاع منسوب المياه، بينما من المتوقع أن تمتد هذه الأمطار علي الإسكندرية مساءً.

توقعات تساقط الأمطار يوم الخميس

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الرعدية يوم الخميس علي محافظة الإسكندرية، كما تكون هناك عواصف رعدية وارتفاع في منسوب المياه.

كما تمتد الأمطار إلي محافظات دمياط ودمنهور وبلطيم، ومن المتوقع أن تصل إلي طنطا والمنصورة ومن المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة هناك.

توقعات تساقط الأمطار يوم الجمعة

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الرعدية علي محافظة الإسكندرية مما يتسبب في ارتفاع منسوب المياه، كما تتوقع الأرصاد احتمال تشكل السيول.

توقعات تساقط الأمطار يوم السبت

بينما من المتوقع أن تستمر الأمطار الغزيرة علي شكل عواصف في الإسكندرية والدلتا والمنصورة والزقازيق، كما تصل إلي دمنهور وبنها ودمياط وبورسعيد.

حيث من المتوقع أن تمتد الأمطار خلال ساعات الليل علي القاهرة وتكون غزيرة، كما من المتوقع أن تكون مصحوبة بالرعد والبرق في ساعات الليل.

توقعات تساقط الأمطار يوم الأحد

بينما من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الرعدية علي فترات علي القاهرة وبنى سويف والفيوم، كما تشمل أسيوط والمنيا والعاشر من رمضان، والعديد من مناطق الدلتا وأجزاء من الإسكندرية ودمياط.

 

الجدول الزمني

الجدول الزمني

اقرأ أيضاً:

طقس غداً الأربعاء وتوقعات بتساقط أمطار وعواصف رعدية تعرف علي التفاصيل