حالة الطقس

تعرف على طقس دمياط اليوم الإثنين 12-10-2020 تعرف على التوقعات

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا بشأن توقعات الطقس اليوم،  بأنه سوف تشهد محافظة دمياط اليوم الإثنين حيث يتوقع خبراء الارصاد على أن تشهد المدن والقرى في المحافظة سماءا صافيه مع وجود ارتفاع في درجات الحرارة،  مع احتمالية حدوث رياح هادئة.

 

درجات الحرارة المتوقعة

تشير توقعات هيئة الارصاد التى كانت قد أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجويه،  الى أنه سوف تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 24 درجة مئوية وذلك وسط العديد من التوقعات حول طقس اليوم،  بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 31 درجة مئوية وذلك سط توقعات بأن يسود طقس حار على اغلب إنحاء محافظة دمياط.

فيما يتوقع خبراء الارصاد بأن تشهد المحافظة احتمالية حدوث رياح هادئة على مدار اليوم،  وذلك وسط توقعات بأن تصل سرعة الرياح إلى نحو17 كم في الساعه مع توقعات أن ترتفع درجه الحراره وذلك بشكل ملحوظ.

ارتفاع نسبة الرطوبة

بينما جاءت توقعات الخبراء التي تؤكد على أنه سوف يكون هناك ارتفاع فى نسبة الرطوبة حيث يتوقع أن تصل النسبة إلى 66% على مدار اليوم ، وذلك مع توقعات بأنه سوف يسود طقس حار نهاراً مع طقس دافئ خلال ساعات الليل،  وليلا يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن يسود طقس لطيف على جميع انحاء محافظة دمياط.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية الآن| نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة الصغرى والعظمي

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس دافئ على دمياط اليوم الثلاثاء 28-5-2024

تتحسن الاجواء الجوية مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ في المدن…

54 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 28-5-2024 بالتعاملات الرسمية

تستقر تسعيرات العملات في مقابل الجنيه المصري، من خلال التعاملات الرسمية في البنوك المصرية، حيث…

ساعتين ago