حالة الطقس

تعرف على حالة طقس دمياط اليوم الخميس 8-10-2020 “حار وصافي”

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة في ساعات الليل المتأخرة.

توقعات عن حالة طقس دمياط اليوم الخميس

واكدت توقعات هيئة الأرصاد على ان تشهد المحافظة طقس حار على اغلب الانحاء طوال ساعات النهار، مع طقس دافئ خلال ساعات الليل حيث ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل انحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

فيما تؤكد تلك التوقعات على أن يسود طقس صافي نهاراً مع ارتفاع في درجة الحرارة على أن تصل درجة الحرارة المتوقعة للعظمى إلى 33 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 23 درجة مئوية فيما يتوقع الخبراء أن تتحسن الحالة الجوية خلال ساعات الليل.

رياح هادئة وأمطار خفيفة

كما تشير التوقعات إلى أن يسود طقس حار على المحافظة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح مع توقعات بأن تسجل 14 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة خلال الساعات المتأخرة من الليل سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية على أن تشهد المحافظة شبورة مائية كثيفة على مدار ساعات الليل.

إرتفاع في نسبة الرطوبة

وعلى الجانب الآخر يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة مما تزيد من شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة على أن تسجل 63% فيما يسود طقس صافي خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

تحسن ملحوظ في حالة طقس دمياط الآن مع رياح هادئة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الجمعة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية نشاط الرياح مع ارتفاع تدريجي في درجات…

21 دقيقة ago

انتظام خدمات الانقاذ على شواطئ رأس البر بعد انتهاء أجازة شم النسيم

اعلن المحاسب وليد الشهاوي رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم في بيان رسمي عن انتظام…

ساعتين ago